أخبار متعلقة

أبلة فاهيتا

بطل "أبلة فاهيتا" إلى السجن.. "الجماعة المحظورة" أيضا

قررت نيابة أمن الدولة في مصر حبس شادي أبو زيد، الناشط في نشر الفيديوهات الساخرة على شبكات التواصل الاجتماعي، 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة الانضمام لجماعة محظورة ونشر أخبار كاذبة، بحسب ما أكدت أسرته ومحاميته، الثلاثاء.

08-May-18 11:58 PM

إيكونوميست: قضاء غريب بمصر يحاكم النيل والدمى المتحركة

نشرت مجلة "إيكونوميست" البريطانية تقريرا تتحدث فيه عن مسار القضاء في مصر، قائلة إن "في مصر عدالة غريبة"، مشيرة إلى أنه بعد قرون من الانتهاكات فإن نهر النيل سيذهب للمحكمة..

24-Nov-17 05:50 PM

لميس الحديدي تعتزل السياسة: فاهيتا بدل التريكو (شاهد)

لحقت الإعلامية الموالية لسلطات الانقلاب، لميس الحديدي، بالإعلامي إبراهيم عيسى، في اعتزال التعليق السياسي، وأعلنت أنها قررت أن تقدم برامج المنوعات "على طول"، وأن تنسى السياسة "شوية"، بحسب قولها، مشيرة إلى أن برامج المنوعات، أفضل كثيرا من البقاء بالمنزل، وممارسة أعمال التريكو (الحياكة).

11-Jan-17 05:46 PM

كيف سخر ميدو من مرتضى منصور مع "أبلة فاهيتا"؟ (شاهد)

سخر المدير الفني السابق لنادي الزمالك أحمد حسام، الشهير بـ"ميدو"، من رئيس النادي الحالي مرتضى منصور، أثناء استضافته في برنامج "أبلة فاهيتا" الساخر على إحدى الفضائيات المصرية..

29-May-16 10:43 AM

مصطفى بكري يهاجم باسم يوسف والأخير يسخر (فيديو)

هاجم الإعلامي والنائب البرلماني مصطفى بكري، الخميس، الإعلامي الساخر باسم يوسف بسبب دفاع الأخير عن تصرف الفنان أحمد مالك، والمراسل شادي حسين، مع رجال الشرطة.

28-Jan-16 10:48 PM

باسم يوسف يساند صاحب فيديو إهانة الشرطة ويهاجم النظام

أبدى الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، تضامنه مع صاحب فيديو "إهانة الشرطة"، واصفا إياه بـ"الجدع"، ومضمنا حديثه هجوما على النظام المصري..

27-Jan-16 08:55 AM

الشرطة المصرية بمواجهة حرج فيديو "الواقي الذكري" (شاهد)

لم تكد الشرطة المصرية تستمتع بمرور الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، في هدوء نسبي، حتى وجدت نفسها في مواجهة ما اعتبرته "إحدى أكبر الإهانات التي تعرضت لها"، وتمثلت في قيام شابين إعلاميين ببث فيديو لأفرادها وهم يتلقون هدايا "بلالين" في ميدان التحرير، لم يكن كل منها سوى "واق ذكري منفوخ"!

27-Jan-16 12:30 AM

أبو العرايس: جهنم أفضل لأن فيها فلاسفة ونساء جميلات

قال سامح أبو العرايس، المنسق العام السابق لحملة عمر سليمان رئيسًا، خلال تطاوله على الأنبياء محمد وعيسى وموسى: "موسى.. هيأمر واحد من أتباعه إنه يقتلني، وعيسى هيقوم يضربني بالكرباج، ومحمد ممكن يقطع رقبتي، والمصري لما يحب يحج أو يعمل عمرة المفروض يروح الأقصر أو أهرامات الجيزة"..

12-Aug-14 05:58 PM

عكاشة: "أبلة فاهيتا" تهددني بالاغتيال (فيديو)

أمعن المذيع المصري توفيق عكاشة في برنامجه على قناة "الفراعين"،في الهجوم على "أبلة فاهيتا"، لقيامها بكتابة تغريدة على "تويتر"، تسخر فيها من "عكاشة وعبدالرحيم علي والعنكبوتي"، بعبارة "ربنا ما يقطعلكوشي عادة"، أتبعتها بالعبارة الإعلانية "أولويز هي الحل" بلون مختلف.

14-Feb-14 02:32 PM

قادة إنقلاب مصر يواصلون مسلسل "العثرات والسقطات"

منذ اليوم الأول للإنقلاب في مصر والأخطاء والعثرات للمشاركين فيه لا تتوقف وكأن "الأيادي" التي غنى لها بعض المطربين لم تسلم من الارتعاش فصارت تزل هنا وهناك خلال محاولاتها المضنية للسيطرة على الأمور التي لا يظهر أنها افلحت فيها حتى الآن.

26-Jan-14 09:41 PM

"إرهاب" أبلة فاهيتا يضرب مصر مجددا (فيديو)

أثار مقطع مصور لسيدة مصرية في جنازة ضابط قتل بسقوط طائرة في سيناء صدمة وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهامها لـ"أبلة فاهيتا" بالتسبب في الحادثة.

26-Jan-14 07:01 PM

بعد "أبلة فاهيتا".. "بيبسي" متهمة بتهديد أمن مصر

أمر النائب العام المصري بالتحقيق في بلاغ مقدم من أحد المحامين ضد شركة "بيبسي" للمشروبات الغازية يتهمها فيه بتهديد الأمن القومي للبلاد.

25-Jan-14 09:08 AM

السخرية أداة لامتطاء الجماهير: الملأ المصري نموذجا

البطة الجاسوسة، واستدعاء أبلة فاهيتا للتحقيق، واعتقال إخواني اعتاد على تفجير نفسه، والعاصفة الجوية التي أرسلتها الدول العظمى للتآمر على مصر بالريح والبرد والمطر، وتسبب الإخوان في سقوط الأندلس، وامتلاكهم كرة أرضية مدفونة أسفل منصة رابعة العدوية، وقناة الفراعين.. يبدو ذلك كله هزليا، لكنه مقصود جدا

07-Jan-14 01:19 PM

سؤال الطبع الوطني للمصريين

أول مقال قرأته في العام الجديد كان أحد عناوينه يتحدث عن «موسم العبط في مصر»، وقد نشرته مجلة الإيكونوميست في عددها الأول من شهر يناير، الموضوع الأساسي للمقال هو اللغط الذي أثير في مصر وتحقيقات النائب العام بخصوص إعلان ترويجي استعانت به شركة الهاتف المحمول الشهيرة للدعاية لمنتجاتها

04-Jan-14 08:38 AM

إيكونوميست: أبلة فاهيتا تذكّر بموسم السخف في مصر

قالت مجلة "إيكونوميست" في مقال على موقعها إن موسم الحماقة في مصر لا زال مستمرا. وعلقت على الجدل والإهتمام الذي أبدته قنوات التلفزة المصرية العامة والخاصة بقصة "أبلة فاهيتا" التي قيل إنها تحمل شيفرات إلى الإخوان المسلمين الذين يتعرضون لحملة قمع من الحكومة المدعومة من الجيش.

03-Jan-14 11:47 AM

محاكمة الدمية "أبلة فاهيتا" بتهمة الإرهاب في مصر

محاكمة الدمية "أبلة فاهيتا" بتهمة الإرهاب في مصر.

01-Jan-14 11:18 PM